الحيوانات

تدريب الراعي البلجيكي Malinois

الراعي البلجيكي هو سباق مكون من خمسة أعراق مختلفة ، لذلك لدينا خمسة أصناف مختلفة تماما عن الراعي البلجيكي: جروينينديل ، لايكونيس ، ترفورين ، مالينوي ودراكو.

ومع ذلك ، يتم قبول جميع ضمن نفس السباق ، لذلك عند تعليمه سنتبع نفس المبادئ التوجيهية للجميع ، على الرغم من أن شخصياتهم وسلوكهم قد تختلف قليلا.

ال الراعي البلجيكي هو في الأصل من بلجيكا. خلال القرن التاسع عشر ، كان هناك عدد كبير من كلب الراعي بدون سلالة محددة ، كانت شخصيتها متشابهة ، بنفس طريقة سلوكها ، على الرغم من أن مظهرها كان مختلفًا.

في ذلك الوقت قرروا وضع المعايير في عام 1892 ، وقبول ثلاثة أنواع فقط من الفراء.

نحن نتحدث عن كلب حيوية جدا انه لا يستطيع الوقوف ساكنا. هو عصبي ، وعادة ما يكون منتبهًا ومتحرك جدًا. كل هذا يمكن أن يجعلنا نعتقد أنه من الصعب تدريب الحيوانات ، لكن الأمر ليس كذلك. إنه حيوان لا ينضب ، ولديه رغبة كبيرة في ممارسة النشاط ، ولكن في غريزته ، يجب أيضًا إطاعة مالكه وجعله سعيدًا ، بحيث يكون تعليمه أبسط مما يتخيل المرء كلبًا ممتلئًا بالحيوية.

للحصول على تعليم جيد ، فإن الشيء الرئيسي هو السماح له بقضاء كل طاقته من خلال التمرين ، والمشي لمسافات طويلة ولعب الكثير معه. للقيام به دوائر السباق إنها طريقة جيدة لاستنفادها تمامًا ، بنفس الطريقة التي تجعلها تبحث عن الأشياء أو تؤدي مهام مختلفة ، ولكن يجب أن نعلمها أن تطيعها.

إنها بسيطة مثل التعب بما يكفي لتكون قادراً على تدريبها. مع بعض عشر دقائق في اليوم سيكون كافيا. علمه أين يجب عليه أن يلبي احتياجاته ، وأن يأتي عندما يتم الاتصال به أو أن يعرف متى يجب عليه أن يأكل. لن تكون مهمة معقدة ، لأن هدفها الرئيسي هو جعل صاحبها سعيدًا.

هناك عدة أنواع من الراعي البلجيكي يحتاجها رعاية خاصة للفراء الخاص بك، لأنهم لديهم فترة طويلة ورقيقة للغاية ، وهذا هو حال tervueren أو groenendael. أشياء أخرى لمنع هي النمو الشاذ الورك على سبيل المثال. ولكن باتباع هذه الخطوات ، سنستمتع براعٍ بلجيكي مثالي ، حيث يمكننا الخروج لممارسة الرياضة في الهواء الطلق. شيء تقدره هذه الحيوانات كثيرا.

تدريب إيجابي

يتم إجراء العديد من تقنيات التدريب للكلاب بحيث يشعر المالك بالسعادة. في ExpertAnimal نقترح تقنيات بحيث يشعر كل من الكلاب وأصحابها بالسعادة.

يحب Malinois البلجيكي أن يشعر بالانسجام مع البشر ، وهم يقدرون حقيقة البحث عن الأشياء ومطاردتها ومكافأتهم عليها. إذا نحن تحفز بشكل صحيح هذه الرغبة الطبيعية ، والمالك الآمن تنجح في تدريب هذا الصنف من الكلاب.

أولاً ، من المهم للغاية معرفة أن Malinois البلجيكي الذكي مصمم للعمل وأنهم يشعرون بالامتلاء أثناء الركض في الهواء الطلق ومرافقة صديقهم البشري في السير لمسافات طويلة. في الأساس ، يتم تدريب الراعي البلجيكي Malinois من خلال تدريبه جسديًا ، لذلك إذا كنت شخصًا سينتاريا لا يحب الاحتفاظ به في النشاط المستمر، نوصي بسباق آخر أكثر هدوءًا.

كل شيء يعتمد على التدريب الإيجابي والتمرين والشركة ، حيث أن الشركة هي مفتاح هذه الخطوات الثلاث. تذكر أن معظم الكلاب مخلوقات اجتماعية. لذا ... إذا تركت كلبك وحيدا في المنزل لأكثر من 7 ساعات ، فسيشعر بالقلق والملل والإحباط. نفس الشيء إذا تركته خارج المنزل وبعيدًا عن ديناميات الأسرة.

واضحة ولكن المحبة ل>

يتم تعليم القيادة والاحترام من خلال الألعاب حيث يمكنك الحفاظ على السيطرة والطعام الجيد والغني والراحة والتفاعل الاجتماعي و حبيبي كثيرا.

كلما فعلت شيئًا ما مع كلبك ، سواء كنت تشاهد التلفزيون معًا أو تلعب ألعابًا أو حتى تتحدث معه ، ضع في اعتبارك أنه يحكم على نغمة الصوت ولغة الجسد وطريقة تعاملك معه وحتى مع مقالك. تعبير الوجه الكلاب أكثر تعقيدًا وذكاء مما نعتقد ، وهذه كلها مفاتيح يستخدمها الكلب لإنشاء ملف تعريف لصاحبها. من هناك ، سيقرر نوع العلاقة التي يريد الحفاظ عليها معك. سوف تقوم العلاقة القائمة على الاحترام بتعليم الكلب قيمًا متساوية وسيحثك على الالتزام بطريقة إيجابية وطاعة.

استخدم دائمًا أسلوبًا إيجابيًا ، وستكون هذه هي أفضل طريقة لتدريب راعيك البلجيكي مالينوي. سيكون لها تأثير أفضل وأسرع إذا كنت شركة ولكن في الوقت نفسه حازمة في التواصل الخاص بك في ExpertAnimal نؤيد نهج "الجائزة" بسبب السلوك الجيد مقابل العقاب غير الضروري. تذكر أن العقوبة لا تسبب سوى التوتر والانزعاج في الحيوان. تأكد من أن جميع أفراد الأسرة على نفس الطول الموجي ، وتدريب الكلب بنفس الطريقة.

دعونا نتعرف على التدريب المهني لراعي البلجيكي malinois

هذا التدريب سوف يعلم الكلب القيام بالعديد عمل الشرطة مثل الدفاع والحماية الشخصية ، وتحديد مخلفات الحريق ، والبحث عن المخدرات ، وإنقاذ الناس ... ومع ذلك ، كما يقول المثل ، "من يغطي الكثير ، لا يضغط" ، يتم تدريب الكلاب على الأكثر لتطوير اثنين من هذه المهام.

بالطبع ، هذه المهام لا يمكن تعليمهم إلا في مراكز متخصصة أو مع مدرب محترف لديه أوراق اعتماد لذلك. الراعي البلجيكي كلب ممتاز لهذا النوع من التدريب ، لأنه يتمتع بالشجاعة والمزاج والذكاء والشخصية. في الواقع ، يبدو أنه يحل محل الراعي الألماني.

تجدر الإشارة إلى أن تستغرق العملية التدريبية ما بين 12 و 16 أسبوعًاإما القيام بذلك في مركز متخصص أو بتعليمات وإشراف مدرب معين.

من الجراء للبالغين

إذا عاد الجرو إلى المنزل ، فبدأت في التدريب ، وستكون فترة الضبط أقصر ، وإنتاجية وبسيطة لكلا منكما. الأوامر الأساسية الستة التي يمكنك تعليمها لديك الراعي البلجيكي malinois من 8 أسابيع من العمر هم: تعلم الجلوس ، والانحناء ، والسير إلى جانبك ، وتأتي عندما تعليمات والبقاء في المكان في الوقت المناسب. الأوامر الأساسية للكلاب. ومن ضروري لسلامتك.

هناك إجراءات أساسية وهامة يمكنك من خلالها تعليم راعي Malinois الخاص بك منذ سن مبكرة ، فهي ذكية جدًا ، ويمكنها في سن مبكرة اعتمادها:

  • مكانك للنوم
  • الوجبات والنوم وأوقات الاستيقاظ
  • أين الطعام
  • المكان المناسب للقيام باحتياجاتك
  • أين هي لعبك

بالإضافة إلى الروتين اليومي ، يجب أيضًا تعليم الكلمات. الأهم ، قصيرة وموجزة هي: "لا "، وهذا يعني أيضا توقف ، و "حسنا"، موافقة واضحة على سلوكهم. يمكنك أن تبدأ هذا من شهرين من العمر.

ما هو عن الحصول على هذا التدريب؟

الغرض منه هو التأكد من أن الكلب الذي تم تدريبه ، أو كما هو معروف من الناحية الفنية - كلب K9 - لديه القدرة على تجاهل كل ما يحيط بهم والتركيز على عملهم.

يجب عليه إظهار الاحترام للحيوانات الأخرى والأشخاص الآخرين ، وبالطبع ، يجب عليه أن يطيع صوت مالكه في جميع الأوقات. يجب أن يكون لديه ضبط ذاتي للتحكم في دوافعه وقوته وغرائزه ، وبالتالي يكون متوازناً.

هؤلاء الكلاب ، حتى يتمكنوا من أداء المهام التي تم تدريبهم عليها ، أنها تتطلب مستوى عال من الطاعة اللفظية والإيمائية. يجب أن يصبحوا خبراء في البحث عن المخدرات والمتفجرات ، ولديهم ضغط في البحث والإنقاذ ، وردود الفعل عندما يتعلق الأمر بالدفاع والهجوم.

لذلك، التدريب صعب للغاية. في الواقع ، على الرغم من اختيار التعزيز الإيجابي دائمًا ، فإن K9 يستخدم تقنيات مختلطة ، لأنه من الضروري أن يفهم الكلب من هو المسؤول وأيضًا أن يكون صارمًا في عمله.

بالطبع، في أي وقت من الأوقات يعاني الحيوان أو يسبب أي ضرر. إنهم يحاولون فقط تحقيق الأهداف مع العناية بالحيوان ومعاملته باحترام ، وإن كان ذلك ببعض الحزم.

التدريب:

يبدأ الجزء البدني من 9 أسابيع عندما يمكنك البدء في نقله إلى الحضانة حيث يلعب ويلعب ويواصل مع الجراء الآخرين ويحصل أيضًا على تعليم إضافي. عندما يكون معك ، امنحه 15 دقيقة على الأقل من اللعب في الصباح ومرة ​​أخرى في فترة ما بعد الظهر. لا تنس أنه من المهم جدًا الترويج للعبة مع كلاب أخرى حتى تتمكن من التواصل الاجتماعي بشكل صحيح وأن تكون كلبًا اجتماعيًا وإيجابيًا. يمكن أن يؤدي الافتقار إلى التنشئة الاجتماعية إلى أن يكون Malinois البلجيكي كلبًا تفاعليًا أو خجولًا أو سلوكيًا ، ولا تنسَ ذلك.

من 4 إلى 6 أشهر من العمر ، وإعطائها يستحق المشي يمشيوهي يوميًا وتستمر حوالي 30 دقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، الأنشطة التي تنطوي بحث وجمع اللعبة لتشجيع القدرة العقلية ، ولكن ليس أن تكون مفرطة ، تذكر أنك ما زلت طفلاً.

من 6 أشهر إلى السنة ، يمكنك لعبها بشكل أكثر فاعلية باستخدام كرة أو لعبة Frisby تذهب أبعد من ذلك ، لمدة أقصاها 30 دقيقة خلال الصباح ثم في فترة ما بعد الظهر. يمكنك الاستمرار في نزهة مريحة كراحة.

إذا كنت قد فعلت كل ما ذكر أعلاه ، اعتبارًا من العام ، يمكن لقس القس البلجيكي Malinois يرافقك لتشغيل كل صباح (كل كيلومتر يأتي مع القليل من الراحة) أو أنشطة متنوعة تشجع التحفيز البدني. استمر في اختبار مقاومته وزيادة المسافة والوقت ، وليس الضغوط ، سترى مدى سعادته ومقدارها. الرشاقة إنها واحدة من أكثر الأنشطة الموصى بها لهذا الصنف لأنه يجمع بين الطاعة والتمارين البدنية.

نعم ، تفضل بزيارة طبيب بيطري كل ستة أشهر لتحليل ما إذا كنت تقوم بأي نشاط زائد قد يكون له تأثير على صحة الكلب في المستقبل.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة تدريب الراعي البلجيكي Malinois، نوصي بإدخال قسم التعليم الأساسي لدينا.

هل تريد K9؟

قد تكون متحمس لهذه الكلاب المدربة وتريد واحدة. حسنًا ، نعلمك أنه عند استخدام هذه الكلاب في أعمال الشرطة يتقاعدون في سن الثامنة ، ويمكن اعتمادها.

هذا لا يعني أن الحيوان لم يعد يخدم ، لكنه طريقة للسماح له بالحياة الهادئة والجيدة للسنوات المتبقية. هناك برامج محددة حيث يمكنك العثور على أي من هذه الكلاب.

بالإضافة إلى ذلك ، إنها وسيلة ممتازة لمساعدة قوات الأمن وهيئات الدولة ، حيث لا يوجد دائمًا العمال الذين يمكنهم الاحتفاظ بها. وأنت ، من جهتك ، سيكون لديك حيوان ممتاز ومخلص حيث يوجد هناك ، وسيتم تدريبك على عدم قدرتك على ذلك. أكثر ما يمكن أن تسأل عنه؟

تقنيات التدريب للكلاب البلجيكي الراعي Malinois

كثير تقنيات تدريب الكلاب لقد تم تصنيعها بحيث يشعر المالك بالسعادة ، لذا في مقال اليوم ، سنقترح تقنيات ، بحيث تشعر الكلاب وأصحابها بالسعادة.

و Malinois وتشعر بالانسجام مع أصحابها ، وسوف نقدر حقيقة تنفيذ تقنيات مطاردة ويكافأ على ذلك. إذا تم تحفيز هذه الرغبة الطبيعية بشكل صحيح ، فإن المالك سيكون متأكدًا من النجاح في تكوين سلالة الكلاب.

في الأساس، يحتاج Malinois إلى التدريب والتشغيل، إذا كنت شخصًا مستقرًا ولا ترغب في البقاء في نشاط ثابت ، فننصحك باختيار سلالة أخرى أكثر هدوءًا ، ولكن إذا كان لديك شيء من هذا القبيل ، كل شيء يعتمد على التدريب الإيجابي والتمرين الذي تقوم به مع هذا ، وهذا هو المفتاح.

تذكر أن معظم الكلاب مخلوقات اجتماعية ، لذلك ، إذا اضطررت إلى مغادرة المنزل لأكثر من سبع ساعات ، فسيشعر الكلب بالقلق والغضب والإحباط. يحدث الشيء نفسه إذا تركته بعيدا عن المنزل وبعيدا عن ديناميات الأسرة.

الراعي البلجيكي Malinois هو كلب حنون جدا

كلما فعلت شيئًا ما مع جروك ، مثل مشاهدة التلفزيون أو اللعب أو حتى التحدث إليه ، ضع في اعتبارك أن نغمة الصوت الخاصة بك يتم تقييمها طوال الوقت، لغة الجسد ، الطريقة التي يقترب بها المرء وحتى تعبيرات وجهك.

الكلاب أكثر تعقيدًا مما نعتقد ، ومع كل هذه الأشياء ، يُنشئ الكلب ملفًا شخصيًا لمالكه ، والذي يمكن أن يكون خاطئًا أم لا ومن هناك ، قرر نوع العلاقة التي تريد أن تبقيها معك، كونها مثالية أن هذه العلاقة تقوم على الاحترام المتبادل.

دائما استخدام نهج إيجابي معها، لأن هذا سيكون أفضل طريقة لتدريب الكلب الخاص بك وتذكر أن العقوبة لا تسبب سوى التوتر والانزعاج للحيوان.

الساعة الخامسة أوامر الأساسية ما يمكنك تعليمه من Malinois الذي يبلغ من العمر 8 أسابيع هو تعلم الجلوس والاستلقاء والمشي بجانبك والاستجابة لمكالماتك ، فهذه الأوامر ضرورية لسلامتك.

هناك إجراءات أساسية وهامة يمكنك تعليم القس Malinois بها منذ سن مبكرة للغاية ، لأنهم أذكياء لدرجة أنهم سيتعلمون قريبًا:

  • مكانك للنوم.
  • جدول الوجبات والنوم واللعب.
  • أين الطعام؟
  • المكان المناسب للقيام باحتياجاتك.
  • أين هي لعبك؟

فيديو: جميع المعلومات عن ''الكلب الراعي البلجيكي'' المالينواه. Belgian Malinois (ديسمبر 2019).