الحيوانات

توزيع Wildcat في اسبانيا

إذا كنت على اتصال شخصي ، كما هو الحال في المنزل ، فيمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه ليس مصابًا ببرامج ضارة.

إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة ، فيمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة بحثًا عن أجهزة تم تكوينها بشكل خاطئ أو مصاب.

هناك طريقة أخرى لمنع الحصول على هذه الصفحة في المستقبل وهي استخدام Privacy Pass. تحقق من امتداد المتصفح في متجر Chrome.

Cloudflare Ray ID: 4f88efa55a3dc442 • IP الخاص بك: 5.18.177.131 • الأداء والأمان من خلال Cloudflare

تجربة شخصية

قبل بضع سنوات يركب دراجة هوائية عبر غابة نائية جدًا ، بالقرب من بلدة إسبويا الصغيرة. بلدة بجوار كابيلاديس ، في مقاطعة برشلونة ، ركضت في زاوية من الطريق الحجري وحشية تطفو على شجرة قديمة سميكة.

آمل أن تكون القطة الكبيرة خائفة بقدر ما أشعر به ، وأنني أفترض أنني فقدت بضعة أشهر من الحياة كنتيجة للخوف الذي أصابته.

عند النظر إليه في الصور الفوتوغرافية أو استحضار ذاكرته البعيدة جالسة على الأريكة في المنزل ، أرى حيوانًا قويًا وقويًا. ومع ذلك ، للعثور عليه على مسافة أربعة أو خمسة أمتار وفوق رأسك ، أؤكد لك أنها تجربة مخيفة إلى حد ما. تلك النظرة الجليدية ما زالت تهزني.

في تلك اللحظة لم أكن أعرف كيف أقدر جمالها بلا شك. يقول المثل: "الأشياء ، اعتمادا على الزجاج الذي تنظر من خلاله".

الأنواع البرية في إسبانيا

في اسبانيا هناك ثلاثة أنواع من wildcat:

في الشمال ومنطقة البحر الأبيض المتوسط ​​من شبه الجزيرة الايبيرية هي عينات من فيليس سيلفستريس, هذا هو التنوع النموذجي للغابات البحر الأبيض المتوسط.

يتم توزيع عيناتها بشكل أكثر كثافة بواسطة كورنيش كانتابراين وجبال البرانس. في هذه الأماكن التي تعيش فيها الغابات المتساقطة والصخور الألبية. تتغذى أساسا على الطيور والقوارض البرية. في منحدر البحر الأبيض المتوسط ​​، يكون عدد القطط البرية أقل ، وذلك بسبب الكثافة البشرية الأكبر.

وايلدكات منطقة وسط المدينة

الوحشية التي تعيش في المنطقة الوسطى من شبه الجزيرة الأيبيرية هي سلالات فيليس سيلفستريس ترتيسيا.

هذا القط الوحشي أكبر حجماً وأغمق الفراء من القط الوحشي المحيطي. ربما يكون السبب في هذا القط هو دمج الأرانب في نظامها الغذائي. ضفاف نهر دويرو ونهر تاجوس هي مناطق ذات كثافة عالية من الأنواع الفرعية المذكورة. هناك أيضا مستعمرات مهمة في الأندلس.

و wildcat في مايوركا

في جزيرة مايوركا هناك سلالات من wildcat المعروفة باسم فيليس ليبيكا جوردانسي. هذه الأنواع الفرعية تأتي من القط البري الأفريقي.

له الحجم أصغر من سلالتي السابقتين وإن لم يكن أقل جمالا. يمكننا تسليط الضوء على أن لونه أفتح ، مع وجود نغمات رملية في فروه ، وهو أقصر.

حالة wildcat في اسبانيا

انها القط البري إنه نوع مهدد في إسبانيا. الزراعة وتوسيع المناطق الريفية تجعل الحياة صعبة على القطط الوحشية. في حين أنه من الصحيح في بعض الأحيان أن تتزاوج مع إناث القطط المنزلية ، وبعد ذلك يخلق الهجينة.

هناك برامج حماية wildcat، تعتبر الحيوانات ذات الاهتمام الخاص. يجب أن نكون واضحين أنه من الأهمية بمكان الاهتمام بالأنواع واحترامها حتى نتمكن في المستقبل من الاستمتاع بها.

إذا كنت ترغب في قراءة المزيد من المقالات المشابهة توزيع Wildcat في اسبانيانوصيك أن تدخل قسم الفضول لدينا في عالم الحيوان.

وايلدكات الأصل

القط البري هو سلف القطط المنزلية التي تشترك حاليًا في منازلنا معنا. إنه قطط بري، حيوان ثديي آكلة اللحوم متوحش مفرق غابات أفريقيا وأمريكا وآسيا وأوروبا. في بعض الأماكن ، تسبب تدمير موائلها وعوامل أخرى في تهديد هذه الأنواع ، حيث تم إدراجها في قائمة الأنواع المهددة بالانقراض.

ضمن فئة wildcat نجد العديد من الأنواع، التي تنتشر في جميع أنحاء العالم ، ويجري فيليس سيلفستريس أو القط البري الأوروبي المذهب للأنواع التي وجدناها في أوراسيا. هذه القطط الوحشية تشبه القطط المنزلية ، ولكنها ذات حجم أكبر وتشبه الوشق. ويسمى الأنواع أمريكا الشمالية الوشق روفوس ونجدها في الإقليم من جنوب كندا إلى جنوب المكسيك. قريبه أمريكا الجنوبية هو ليوباردوس جيوفروي أو geoffroy ، أيضا في أمريكا الجنوبية نجد ليوباردوس كولوكولو أو قطة من الأراضي العشبية.

الآن ، مع التركيز على أصل wildcat بشكل عام ، يمكننا أن نقول ذلك جده هو wildcat من ماستيلي (فيليس لونينسيس) ، التي عاشت في أوروبا خلال Pliocena ، توسعت أولاً عبر الشرق الأوسط ثم إلى آسيا وإفريقيا ، مما أدى إلى ظهور السهول البرية منذ أكثر من 10،000 عام.

حاليا ، في اسبانيا يتم تمييزها ثلاثة سلالات:

  • فيليس سيلفستريس، وتقع في الجزء الشمالي من شبه الجزيرة الايبيرية.
  • فيليس ليبيكا جوردانسي، والتي ستكون القط البري الأفريقي وسوف نجدها في جزيرة مايوركا.
  • فيليس سيلفستريس ترتيسيا، وهو بحجم أكبر ومعطف أغمق من أقرانه ويمتد عبر الجزء الأوسط والجنوبي من شبه الجزيرة.

الخصائص الفيزيائية لل wildcat

عند الحديث عن خصائص wildcat ، تجدر الإشارة إلى أن مظهره عملي نفس الوشق الايبيرية، عادة ما يكون من المستحيل التمييز بينها باستثناء أصغر حجم القطط البرية. حتى وجود الهجينة بين هذين النوعين تم تسجيله.

وهكذا ، يقدم wildcat فرو رمادي-بني، مع نمط الرمش أو مرقش. الشعر المذكور سميك ، كثيف ، متوسط ​​الطول ومظهر من الساتان. ممدود الذيل مع الحافة المستديرة. وخصائصها آذان كبيرة ومدببة، عادة مع أسفل المحمر.

جسم الجبال عضلي وقوي في حين أن منمق ومرن. نظرا لحجمها الكبير ، تعتبر القط البري أ القط العملاق، يصل وزنها إلى 8 كيلوغرامات ويبلغ ارتفاعها من 5 إلى 120 سم. عادة ما يكون متوسط ​​العمر المتوقع من 6 إلى 12 عامًا ، مع عينات وصلت إلى 14 عامًا.

الطابع الوحشي

كونه حيوان وحشي هو القطط وحيدة وهادئة ولكن يمكن أن يكون عدوانيًا إذا كانت حياته مهددة أو عندما تكون مُصيدة ، لأن قوتها معرضة للخطر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن wildcat هو حيوان إقليمي، الذين لن يترددوا في الدفاع عن موائلهم ، وخاصة الذكور ، الذين سيحددون أيضًا أراضيهم بالخدوش والبول ، والتي سيشاركونها فقط مع الإناث وليس مع الذكور الآخرين.

باستثناء موسم الشتاء ، فإن wildcat هو حيوان ليلي يصطاد وينشط خلال الساعات التي تعقب غروب الشمس. ومع ذلك ، عندما يكون موسم البرد يتكيف مع ساعات نشاط فريسته ، ليصبح حيوانًا نهاريًا لعدة أشهر. هذه التفاصيل من شخصيته تتيح لنا أن نرى أنه حيوان تتكيف بسهولة مع وسائل الإعلام الجديدة وطرق الحياة ، وهذا هو السبب في أن هناك عينات أصبحت حيوانات أليفة في جميع أنحاء العالم. بالطبع ، تذكر أن طابع القط الوحشي لا يشبه القطة المنزلية ، بحيث يمكن أن تنشأ مزاجها العدواني الطبيعي كلما شعرت بالتهديد.

الغذاء والضروره>

في بيئتها الطبيعية ، تتفق مع المناطق المشجرة القطط البرية معزولة نسبيًا عن المراكز الحضرية والسكان الموزعين في جميع أنحاء أوروبا ، وهي تكيف حياتها في الأراضي القاحلة والغابات المتساقطة والمزيد من المناطق الخصبة في المنطقة الشمالية من القارة. في إسبانيا منتشرة في جميع أنحاء شبه الجزيرة وجزر البليار.

في البرية تتغذى هذه الحيوانات على الفريسة التي تصطاد نفسها. عادة ما يكون تغذية القط البري يعتمد على الأرانب والأرانب البرية والقوارض الأخرى ، على الرغم من أن فرائسها متنوعة ويمكن أن يكون الغزلان بينها. إذا كان الطعام شحيحًا ، يمكن أن تصبح القطط الوحشية زبالًا تتغذى على بقايا الحيوانات الأخرى. تذكر أنها حيوانات ذات قدرة كبيرة على التكيف.

ال القط البري دورة التناسلية ويعرض عدة مراحل. تغطي فترة الحرارة عادةً من فبراير إلى مارس ، مع مراعاة الحمل الذي يستمر ما بين 60 إلى 70 يومًا. بهذه الطريقة ، تلد القطط الفضلات من أبريل إلى مايو والتي عادة ما تكون حوالي ثلاثة كلاب في المتوسط. تتولى الإناث مسؤولية رعاية الشباب ، الذين سيتولون مسؤولية النسل حتى حوالي 9 أشهر من العمر.

نظرًا لأنهم ليسوا حيوانات أليفة ، يجب أن تكون على اطلاع دائم بالسلطة التشريعية الحالية في منطقتنا حتى يكون لديك حيوان قطة. بالمثل ، عادة في حالة القدرة على الحصول عليها ، يجب أن تكون مع التراخيص والوثائق ذات الصلة بالترتيب ، وكذلك القطط البرية هم في خطر الانقراض، مثل القطط الكبيرة الأخرى ، لذلك الصيد محظور تماما، يجب أن تحترم موائلها ومحاولة تجنب إنهاء فريستها ، والتي ستكون حيوية لبقائها.

في السابق كانت الحيوانات المفترسة الرئيسية مثل الذئب والبوما ، ولكن اليوم أعظم خطر لالكفاف wildcat هو الانسانالتي تسببت في تدمير موائلها وصيدها في استنفاد أعداد القطط البرية بشكل كبير. لذلك ، بما أننا بشر مذنبون إلى حد كبير ، فإننا نتحمل مسؤولية اتخاذ تدابير في هذا الصدد ، لذلك ، في هذه المقالة تهدف إلى شرح "كيفية حماية الحيوانات المعرضة لخطر الانقراض؟" يتم تزويدنا بسلسلة من الإجراءات التي يمكننا اتخاذها أو تجنبها ، في حالة ضرر هذه الإجراءات ، لحماية هذه الأنواع وغيرها من الأنواع المهددة.

وايلدكات الصحة

القطط الوحشية عادة هم حيوانات مقاومة للغاية، ولكن كما يمكن أن يحدث مع الماكرون المنزلي ، يمكن أن تتأثر بفيروس كورونا القطط ، والطفيليات اللوكيميا ، وسرطان الدم القطط ، والظروف التي تسببها الطفيليات ، والتي تنتشر عادة عن طريق القوارض التي تتغذى عليها ، أو من البيئة في من يعيش أيضًا ، كوننا حيوانًا بريًا ، يجب ألا ننسى الوفيات بسبب أسباب طبيعية أو معارك بين القطط الوحشية ، والتي يمكن أن تسبب التهابات خطيرة ونزيف.

نغتنم هذه الفرصة لتسليط الضوء على أهمية الذهاب إلى المهنيين في حالة العثور على wildcat الجرحى أو مريض في مثل هذه الحالات ، فمن المستحسن استدعاء السلطات، أو اتصل بحراس الغابات أو انتقل مباشرة إلى مراكز استعادة الحياة البرية لإبلاغهم بالنتائج ودعهم يهتمون بصحة الحيوان.

Wildcat: الميزات

مع وجود اختلافات بسيطة ، تشترك كل من الأنواع الفرعية في معظم الخصائص التي تميزها عن سلالات القطط الأخرى.

لون فروها رمادي اللون ، مع نغمة بنية تجعلها قابلة للتمييز بسهولة. لديهم أيضًا خطوط داكنة تغطي كل جسمك تقريبًا ، باستثناء البطن.

ممدود الذيل للغاية مع طرف أسود مستدير مع ما لا يقل عن ثلاث حلقات سوداء مغلقة على طوله. لها آذان كبيرة ومدببة.

Wildcat: الحجم

جسم القط البري قوي وعضلي ، مع بُعد يجعله أحد أكبر الأنواع ، حيث يمكنه أن يتراوح وزنه بين 4 و 12 كيلوجرامًا ويصل ارتفاعه إلى 125 سم. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الذكور أكبر من الإناث ، بفارق يتراوح بين 15 و 25 ٪.

عادة ما تكون عيونهم خضراء أو كهرمانية ، مع تلميذ عمودي ، وعمومًا ، يتراوح العمر المتوقع بين 6 و 12 عامًا ، مع بعض الحالات التي يصل عمرهم فيها إلى 15 عامًا.

سلوك القط البري المحلي

كونه من الأنواع البرية ، فإن موقفه هادئ ووحيد ويتفادى بسبب قدرته الكبيرة على البقاء. يمكنك تجنب الشركة البشرية من خلال اعتبار نفسك في خطر ، والقدرة على الهجوم إذا رأيت أن سلامتك مهددة.

القط البري هو صياد كبير للأرانب والقوارض والطيور ، التي تمثل الكثير من طعامهم. تتمثل طريقته في تحقيق ذلك في بناء تحركاته على أكثر الأشياء غير المرصودة سرية ، في انتظار أن يكون هدفه في متناول اليد للهجوم.

إن طابعها الإقليمي يجعلها تخدش أو تبول للدفاع عن موائلها ، والتي في حالة الذكور ، ستشاركها فقط مع الإناث الأخريات.

إنه حيوان ليلي ، يعمل في أكثر اللحظات المبكرة لتفادي الوجود الإنساني على الرغم من أنه قادر على التكيف مع البيئة لأنه في فصل الشتاء يمكن أن يغادر أثناء النهار ليصطاد بعض الفرائس بسهولة أكبر.

بالنسبة للمكان الذي تعيش فيه القط البري ، يتم توزيع وجوده قبل كل شيء على غابات إسبانيا وفرنسا وألمانيا وإيطاليا ، على الرغم من أنه يمكن اعتماده كحيوان مصاحب ، مع الأخذ في الاعتبار دائمًا جوانب سلوكه التي سبق ذكرها.

الأمراض الرئيسية لل Wildcat

فيروس التاج القطط هو أكبر تهديد للقطط البرية في شكل مرض ، وكذلك أمراض أخرى مثل سرطان الدم القطط ، نذل أو parvovirosis. يمكنهم أيضًا الحصول على ظروف من القوارض التي يتغذون عليها أو من البيئة التي يتحركون فيها.

ومع ذلك ، تجدر الإشارة أيضًا إلى أنه ، نظرًا لأنه نوع بري ، فإنه يمكن أن يتأثر بالإصابات عند القتال مع القطط أو الحيوانات الأخرى من الأنواع المختلفة ، والتي يمكن أن تسبب إصابات تؤدي إلى تفاقم حالتها الصحية.

الرعاية الأساسية لل Wildcat

من خلال وجود الطابع الوحشي ، فإن wildcat يبني الرعاية الأساسية والبقاء على أساس قراراتها الخاصة.

يتكون موطنها الطبيعي من مناطق غابة وغابات نفضية ومناطق رطبة في شمال الإقليم.

لذلك ، يجب أن نؤكد أن إطعامهم في البرية هو في الأساس ما يتمكنون من صيده: الأرانب أو الأرانب أو الطيور. كما ذكرنا من قبل ، فهي حيوانات قادرة على التكيف مع الظروف المختلفة التي قد تنشأ ، بحيث ما سوف يأكل القط البري في جميع الأوقات لبيئته المتغيرة.

أما بالنسبة للتكاثر ، فإنه يحدث عادةً في الأشهر الأولى من العام ، لذلك عادةً ما تلد الإناث في أبريل أو مايو في أجوف الأشجار أو جحور القمامة التي تتكون عادة من 3 أو 4 من الجراء.

يتم الوصول إلى النضج الجنسي للقطط البرية في عمر 10 أشهر ، بعد أن أصبحت مستقلة عن رعاية الأم قبل بضعة أسابيع.

بحثًا عن معيشتهم في البيئة الطبيعية ، يلعب الإنسان دورًا أساسيًا في محاولة لتجنب إنهاء موائلهم لضمان ذلك.

إذا قررت اعتماد wildcat ، فيجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من الجوانب البيروقراطية لتنفيذها ، لأن حيازتها تتطلب سلسلة من التراخيص والتوثيق لأنها حيوان برية ومهددة بالانقراض. بصرف النظر عن هذه الإجراءات ، يتعين عليك التحلي بالصبر معه في تكيفه مع البيئة المنزلية وتزويده بأكبر قدر من العناية التي تحتاجها القط المنزلي لراحته.

الفضول من wildcat

  • من المحتمل أنك لست على دراية بكل من التشابه الجسدي والشخصي للوحشية مع الوشق الأيبيرية: فهي أصغر من الأولى فقط ولكنها تتميز بخصائص عامة تشبه تلك الأنواع ، وأيضًا في خطر الانقراض.
  • على الرغم من أن الفرق في الحجم لا يبدو ذا مصداقية ، إلا أن الحقيقة هي أن الحيوانات البرية لديها قدرة كبيرة على اصطياد الحيوانات الأكبر سناً ، مثل الغزلان. تم العثور على هذا النوع في الوقت المناسب في نظامه الغذائي.

إذا قررت الحصول على قطة برية ، فهو خيار يستخدم بين محبي القطط لشخصيته الفريدة ، على الرغم من أنك يجب أن تأخذ في الاعتبار الوثائق التي يجب أن تعدها للحصول على كل شيء من أجل والتمتع براحة البال لشركتك.

خصائص وتحديد wildcat

تشبه هذه القط البري القطط المنزلية ، وعلى الرغم من كونها أكبر ، فإنها تذكر سلالات القطط الكبيرة بقوتها القادرة على وزن سبعة كيلوغرامات. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الرأس بالنسبة للجسم أكبر في القطط الوحشية من الرأس المحلي ، مع آذان أصغر قليلاً.

لديهم لون بني مصفر في الجزء الخلفي من الأذنين والحنطة ، في حين أن الشعر على العينين والاهتزازات أكبر وأكبر من تلك الموجودة في الشعيرات الموضعية والأبيض والمنخفضة قليلاً. العيون ليست متغيرة مثل القطط المنزلية وغالبًا ما يكون لونها أخضر فاتح وكهرماني ، أنفها وردي.

يقدمون العديد من الرسومات الرائعة ، عادة في شكل خطوط: القط البريله خطان على الخدين يولدان في العينين ، العديد من المشارب التي تخرج من الرقبة ، مخطط داكن على الساقين والجذع ، وعدة حلقات على الذيل تنتهي باللون الأسود. عادة ، لديهم أيضًا خط ظهري يمتد على طول العمود الفقري ، وأحيانًا بقعة بيضاء على الصدر.

يمكن للقطط البرية أن تهجين مع القطط المنزلية ، لذلك يمكن أن تؤدي الهجينة إلى التشويش وتهدد نقاء الأنواع. هذا هو السبب في القطط المنزلية دون الخصى تشكل عقبة على شفائهم.

خصائص القط البري

ال غير جدير بالثقة أو الوشق حيوان(الوشق روفوس) وهو القطط المتوسطة الحجم التي تزن ما بين 5 و 12 كجم. يمكن أن يختلف تلون الجزء العلوي من الجسم من اللون الرمادي إلى البني المحمر ، وفي معظم الحالات يكون لديه بقع على شكل أحجار.

البطن وأجزائه السفلية هي دائماً لون أفتح من بقية الجسم. في فلوريدا ، الولايات المتحدة، تم العثور على الأفراد مسود الجلد، وهذا هو ، فهي سوداء تماما. الخصائص التي تحدد أعضاء هذا النوع هي: ذيله القصير ، طوله حوالي 15 سم ، وإطالة الشعر كفرشاة في الجزء العلوي من أذنيه.

على ما يبدو، هذا الأخير يخدم لالتقاط بدقة أكثر حيث فرائسهم. على عكس القطط البرية الأخرى ، من الشائع ملاحظة هذه القطط التي تجلس على جانب مسار أو الرصيف لفترة طويلة ، في محاولة لتحديد موقع فريسة محتملة من خلال حسها السمعي الحاد.

السلوك الوحشي

يمكن رؤية هذا المفترس الليلي في مناطق المراعي عند غروب الشمس وشروقها. إنها حيوانات انفرادية ، حيث تغطي الذكور مسافة عدة كيلومترات تتحرك يومًا بعد يوم ، بينما تكون الإناث إقليمية وتبقى في نفس المكان ، وهو أمر يذكرنا بسلوك بعض القطط الكبيرة.

يعتمد طعامهم بشكل أساسي على القوارض والطيور الصغيرة ، على الرغم من أنهم قادرون على صيد الأرانب ، وأحيانًا يمكنهم تناول الطعام على البرمائيات أو بعض اللافقاريات. حتى هناك سجلات حول كيفية قيام wildcat بالبحث عن الغزلان رو ، وهو ما يميزها عن قريبها المحلي.

رغم هذا الاختلاف الكبير ، الحقيقة هي أن القط الوحشي يطارد القطط المنزلية بشكل مشابه، ومن الصعب التمييز بين بقايا فرائسها وبقايا هذا الحيوان ، لأنه يترك أيضًا عظام الحيوانات متوسطة الحجم ، على عكس الحيوانات آكلة اللحوم الأخرى مثل الثعلب الأحمر.

أما بالنسبة للتكاثر ، فإن رفقاء القط البري في بداية الربيع يولدون في نهاية هذا الصيف أو بالفعل في فصل الصيف. ستكون الأنثى هي التي تهتم بالقمامة ، وعادة ما تكون أربع قطط صغيرة ستعيش مع والدتها لنحو خمسة أشهر.

كيف يمكنك إطعام wildcat؟

ال حمية من wildcat يتكون أساسا من أرنبيات الشكل (الأرانب والأرانب) و القوارضعلى الرغم من أنه في بعض الأحيان يجرؤ على اصطياد حيوانات أكبر ، مثل الشباب الغزلان الذيل الأبيض وتلك من طوق البقري.

تعد الوظيفة البيئية لهذا القط في التحكم في تجمعات القوارض واللاغومورف ذات أهمية قصوى ، سواء بالنسبة للنظام البيئي أو للمزارعين ومربي الماشية ، على الرغم من أنهم في بعض الأحيان لا يفهمونها.

على الرغم من أنها تعتبر في الغالب آكلة اللحوم الليلية ، إلا أن wildcat هي واحدة من الماكرون الأمريكيون الذين يمارسون معظم أنشطة النهار. لذلك ، فإنه ليس من غير المألوف أن نلاحظ أنه نشط في الصباح وعند غروب الشمس.

له نطاق التوزيع يذهب من جنوب كندا إلى الجزء الأوسط من المكسيك. إنه يحب أن يعيش في الأراضي المشجرة والأماكن الصحراوية ، على الرغم من أنه يمكن العثور عليها أيضًا في المناطق التي تحتوي على غابات الصنوبر والبلوط. من النادر جدًا العثور على مجموعات من هذه القطط في الأماكن التي تكون فيها الغابة كثيفة ، لأنها تفضل المزيد من الأراضي المفتوحة.

هذا هو أحد الأسباب التي لا يعيش من أجلها في المناطق الاستوائية المكسيكية ، ولا في جنوب المكسيك أو في أمريكا الوسطى. حياة القطط البرية وحيدة ولا يمكن رؤيتها إلا كزوجين خلال موسم التزاوج.

Wildcat الموائل والمحافظة عليها

القط البري الأوروبي يسكن غابات معظم أوروبا: يشمل توزيعها غابات معظم إسبانيا ، وكذلك فرنسا وألمانيا واسكتلندا وتركيا وإيطاليا. ومع ذلك ، لا يظهر القط الوحشي في المملكة المتحدة أو أيرلندا أو أيسلندا أو شبه الجزيرة الاسكندنافية.

قبل أن كانوا أكثر وفرة ، ولكن يبدو ذلك إن استخدام السموم والمبيدات الحشرية ، بالإضافة إلى التحكم البشري في الأبقار والقوارض الأخرى ، جعل الحيوانات البرية حيوانًا نادرًا. كما ذكرنا ، فإن التهجين مع القطط المنزلية الوحشية يعرض للخطر الوراثة للأنواع ، وهذا هو أن القط البري هو جهاز تحكم كبير للآفات ، وكذلك البومة.

وهكذا تصبح القط البري واحدة من آخر القطط البرية في أوروبا ، إلى جانب الأنواع المختلفة من الوشق التي تعيش في هذه القارة ، وهي آخر ممثل للقطط الشرسة التي سيطرت على هذه المناطق ذات يوم.

تخرج في الطب البيطري من قبل جامعة ليون (2018). التخصص في علم الأحياء والسلوكيات (الأحياء البرية) من قبل جامعة جيرونا.

شارك في دورات ومؤتمرات مختلفة:

  • المؤتمر الثامن عشر لسافاجوزا علم الحيوانات الراقية الرابطة AVAFES-سرقسطة (2014-2015).
  • الدورة السادسة للمؤتمرات الحيوانات الغريبة والبرية الرابطة AVAFES-ليون (2014-2015).
  • الأيام الدولية لل أمراض الحياة البرية نظمتها جمعية AVAFES ليون (مايو 2016).
  • X الدورة النظرية والعملية في علم الوراثة: التواصل في الرئيسيات في Rainfer الرئيسيات مركز الانقاذ (أبريل ، 2017).
  • الدورة الثالثة لل عيادة هورونز من جمعية AVAFES ليون (2014-2015).
  • بالطبع "أزمة التنوع البيولوجيوحفظ الأنواع المهددة بالانقراض "في La Jurbial Environmental Services وجامعة ليون.
  • بالطبع "رعاية الحيوانات البرية في الأسر"نظمته Avafes ليون (فبراير 2017).
  • بالطبع MOOC من "التحديات البيئية في عالم متغير"من جامعة نافارا (ديسمبر 2016).
  • بالطبع MOOC من "الإدراك والعاطفة الكلاب"من جامعة ديوك (فبراير 2017).
  • بالطبع MOOC من "مقدمة في الحفظ"من المتحدة للحياة البرية (2015).

يوجينيو فرنانديز سواريز هو طبيب بيطري من ذوي الخبرة في إدارة الحياة البرية ، مع التركيز بشكل خاص على الرئيسات. لقد تعاون مع مختلف المحميات ومراكز الاستقبال من الحيوانات في اسبانيا ، ولها مصلحة خاصة في سلوك الحيوان، رعاية الحيوان والانتشار العلمي والبيئي ، من خلال مشاريع مختلفة. تطوع فيحديقة حيوانات الغابة (أوفييدو).

الياك هو نوع من الثور الذي يعيش في المرتفعات العظيمة في التبت ، على ارتفاع يتراوح بين 4000 و 6000 متر ، حيث يقع في كل من الولاية البرية والمستأنسة. تعتبر الـ IUCN أنواع الياك في ...

فيكونيا هي رمز وطني للحيوانات في بيرو. تقع في هذه الدولة التي تقع فيها سكان فيكونيا الرئيسية ، في جبال الأنديز ، على ارتفاع أكثر من 3000 متر. فيكونيا هي ثدييات جمل ، ...

تشتهر القارة الأسترالية ، من بين أشياء أخرى ، بعملياتها الجراحية. ومن بينها جميعًا ، ربما يكون الحيوان الذي نتحدث عنه أحد أكثر الحيوانات اللامعة والتمثيلية: الوالدة الشرقية. إذا كان اسمك لا يرن وتريد ...

قد تبدو المناطق الجبلية العالية أماكن غير مضيافة للعيش فيها. ولكن الحقيقة هي أنه بالنسبة للعديد من الحيوانات والنباتات ، فإنها تشكل الموائل المثالي: إنها حالة الحيوان الذي يشغلنا ، أي الشامواه. تابع القراءة لمعرفة المزيد ...

Kinkajúes هي ثدييات التسلق الصغيرة من عادات ليلية. في حالتهم البرية ، يقضون معظم وقتهم في الستائر الغاب. على الرغم من أنها تشبه القرود ، إلا أنها في الواقع أكثر ارتباطًا ...

الدلفين ذو الرأس الأبيض مستوطن في نيوزيلندا. اسمها العلمي هو Cephalorhynchus hectori ، وهو ما أدى إلى ظهوره باسم دكتور هيكتور. خصائص الدلفين ذو الرأس الأبيض يتمتع بجسم قوي مميز ...

كيف يتم تكاثرها؟

لقد أبلغوا عن نسل هذه القطط على مدار العام ، لكن في المكسيك ، يكون هناك في الصيف عندما يكون لديك أخبار عن أكبر عدد من الفضلات ، التي تم تشكيلها من واحد إلى خمسة كلاب.

يعيش الصغار مع والديه حتى يبلغوا عامًا واحدًا ، وبعد هذه الفترة يتم طرد الجراء من قِبل والدتهم من أراضيهم ويبدأون حياة تجول في حالة الذكور الصغار ، تصبح اختبارًا صعبًا ، لأنه يعد الاستقرار في منطقة وإنشاء مجموعة من الإجراءات أمرًا ضروريًا لتهجير ذكر بالغ آخر.

احتياجات المساحة (البيئة المنزلية) التي تحتاجها القط البري للبقاء على قيد الحياة متغيرة للغاية. الدراسات التي أجريت تختلف في القيم المبلغ عنها تتراوح بين 200 إلى أكثر من 30 ألف هكتار ، وهذا يتوقف على توافر الموائل والسدود وعوامل أخرى.

في الدراسة التي أجريناها في تاماوليباس ، وجدنا أحجام حجم الأسرة من ألف إلى 2000 هكتار في المتوسط. من بين ستة أنواع من القطط التي تعيش في المكسيك - جاكوار وجاجواروندي وأوسيلوت ومارجاي وبوما و Wildcat - يعتبر الأخير الأقل تهديداً.

لا يزال من الممكن اصطيادها بتصريح خاص ، وعلى الرغم من أن بشرته كانت ذات قيمة تجارية في بعض الوقت ، نظرًا للظروف المناخية لبلدنا ، فإنها غير مناسبة تمامًا للفراء. في الواقع يحدث أنه يتم اصطياده بمجرد اكتشافه ، في اعتقاد خاطئ بأنه يمثل تهديدا للحيوانات الأليفة. ومع ذلك ، فإن الضرر الذي يمكن أن يسببه هذا القط للماشية متقطع للغاية.

العدو الرئيسي لل wildcat: الإنسان

في المجتمعات الريفية حيث لا تزال موجودة ، تتكرر القصص حيث تظهر الحيوانات البرية كشرير متعطش للدماء ، ولا سيما هذا يحدث بين رعاة الأغنام. يقولون أن هذا الحيوان غير راضٍ عن مهاجمة خروف واحد ، لكن يمكنه قتل العديد منهم في ليلة واحدة.

ومع ذلك ، عندما سألت عن ذلك ، لم أتمكن من العثور على مؤشرات حقيقية على أن هذا قد حدث مرارًا وتكرارًا ، أو حتى أنه حدث بالفعل. أيضًا في بعض المجتمعات الريفية ، يُعتقد أن هذه القطة لها خصائص طبية ، لذلك يتم اصطيادها بشكل عشوائي.

وقد أدى هذا السلوك للإنسان إلى عدم وجود القط البري في الأماكن التي يعيش فيها. تذكر أنه في المكسيك تجد هذه القطر حدود التوزيع الجنوبية ، فمن الضروري وضع تدابير لحماية حالتها الحالية في البرية.

Pixabay

بحثا عن القط البري

كنت في الجزء الشمالي من ولاية تاماوليباس أتابع أنثى من غير جدير بالثقة التي وضعناها جهاز إرسال لاسلكي في الرقبة. هذا من أجل قياس تحركاتهم في البرية.

نظرًا لأن الجهاز لا يعمل بشكل صحيح ، قررت بعد ظهر ذلك اليوم تحديد موقعه ، وإذا أمكن ، لاحظه ، للتأكد من أنه في حالة صحية مثالية.

أول شيء فعلته هو البحث عنها في المكان الذي تحب أن تستريح فيه: بستان من الحويصلات تحيط به مرج من العشب المملح. على الرغم من أن الإشارة المرسلة من جهاز الراديو الخاص به كانت ضعيفة للغاية ، إلا أنني تمكنت من تحديد موقعها ، ويبدو أنها كانت داخل الغابة.

خرجت من الشاحنة. ثم سرت ببطء وبهدوء عبر العشب حتى وصلت إلى حوالي 40 مترا. كلما اقتربت ، أصبحت الإشارة أقوى ، لكن البقولات تشير إلى أن الأنثى لم تكن نشطة. ثم بدأت في إصدار صوت شفتي على غرار صرخات الإنذار.

فجأة ، بدأت أسمع على جهاز استقبال الراديو الخاص بي أن قطة الجبل كانت نشطة وكانت تقترب بسرعة في اتجاهي. كانت الإشارة قوية بشكل متزايد ، لذلك أغلقت جهاز الاستقبال الخاص بي ، وأثناء صوت القوارض، بدأت أبحث عن ذلك مع عدسة الكاميرا. كان ذلك عندما ، دون سابق إنذار ، كان بإمكاني رؤية تلك الأذن خلف mogote de zacate على بعد خمسة أمتار من المكان الذي كنت فيه.

لقاء محظوظ

في البداية اعتقدت أنها كانت ورقة جافة ، ولكن عندما رأيت أنها تتحرك من الخلف إلى الأمام أصبحت في حالة تأهب وعندما ركزت عدساتي في هذا الموضع ، اكتشفت العين وهي تنظر إلى نفسي بين شفرات الحشائش. لم أستطع التفكير في أن ما كنت أراه قد يكون الرؤية الأخيرة للعديد من حيوانات البراري قبل موتها بعنف في مخالب هذه القطة.

أثناء استمرارها في إصدار ضوضاء القوارض ، بدأت الأنثى في إخراج رأسها من الضباب حتى يتم كشفها بالكامل. كانت نظراته محيرة لأنه على الرغم من رؤيتي ، لم أتمكن من تحديد نوع العيش الذي كنت عليه لأن الكاميرا غطت وجهي بالكامل. مع العلم مقدماً أن هذه القطط ، إذا لم يتم حشرها أو إصابتها ، غير مؤذية تمامًا للإنسان ، سبب دهشته لي فرحة كبيرة ، لأنه حيث كانت القطة تأمل في العثور على حيوان مصاب ، كان هناك شيء ، في رأيه ، "ليس له رأس".

بدأت في خفض الكاميرا ببطء واستطعت أن أرى أن عينيه كانت تفتحان عريضًا ، واكتشفني وأدركت ما كان يحدث. ثم ، أثناء ملاحظتي ، بدأ في التراجع ببطء شديد ، خطوة بخطوة ، حتى اختبأ وراء الشرير. حالما شعر أنه كان بعيدا عن عيني ، هرب ، وبثلاث قفزات طويلة وصل إلى حافة البستان حيث اختفى بالسرعة التي وصل بها.

Pixabay

فيديو: س. ج عن السالت نيكوتين. ونقطه ومن اول السطر (ديسمبر 2019).